الأربعاء، 25 أغسطس 2010

بكيت ..,



ما الذي حلّ بي !
بين ليلةٍ و ضحاها
سبحان مقلب القلوب ( )

فجأه .. !
ينقلب حالي الى ضيق ق ق
و مع مرور الوقت وَ التفكير
يــضيق ق ق ق !

أتأوّه
أرغب في البكآء , بشدّه
أَيا ادمعي اينكِ ؟
اعتدت ان تحضنيني مسرعه كلما فرحت
وَ حزنت
وَ صمتاً صرخت
وَ
وَ
وَ

اشعر بـ الخوآء
و الكل من حولي لي " احتوآء
لكن هذه أنا وهذه طباعي التي ابغضها ="
فكرةٌ تلي فكره و فكره
فـ يضيق الكون بي رغم رحابته
لماذا يا نفس ؟
اعتدت عليكِ الاطمئنان

انني على يقين بـأن ما يحصل لي
لانني ... !
نعم يا ربي انت الوحيد الذي تعلم ="
بـ الألم
أَما من ابتلاء لـ أغسل بهِ خطاياي ؟
لـ تعود لي ادمعي الحنونه
لـكي أعلى و أعلى

افتقد ذاك الشعور بالرغم من ألمه !
أريد البكآء يا الله =""

لو ما وُجد الحزن لما شعرنا بـ لذّة الفرح
ارزقني حزناً يبكيني
يرويني
منك يدنيني

لن اغادر متصفحي حتى ابكي !!!


وّ
بكيت ="

الحمدلله ( )



هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف25/8/10 3:05 م

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( تعوذوا بالله من جهد البلاء ودرك الشقاء و سوء القضاء و شماتة الأعداء )
    يكره تمني البلاء..
    ان الخطأ ليس في سؤال الله العافية وتمني عدم أليلات ولكن الخطأ في سؤال الله إياه وتمنيه.

    ردحذف
  2. غير معرف25/8/10 3:06 م

    البلاء*

    ردحذف
  3. خبايا الروح27/8/10 9:35 م

    تسمّرت امام احرفك كثيراً
    أتأمل =*)
    اعدت قرائتها مره مرتين و اكثر =*)
    تغيّر فكري ( )

    لم اخط هذه الاحرف الا لان الابتلاء ثبت بـ عقلي انه يرفعنا لله و يمحي ذنوبنا
    لكن لم اعتقد بـ انه يكره تمنيه !!!
    استغفر الله ")
    أخطأت أخطأت

    شكراً على كل شيء ( )

    ردحذف