الاثنين، 23 أغسطس 2010

قلب السعآده =')



لـ طالما تأملت اسمكِ , شعاعاً
يشّع بهِ ثغري ابتسامه دافئه
حباً ( )

تبعثين لـ قلبي السعاده
بـ مجرد ان يقع ناظري على ماتخطينه !
تعلمين ما بالقلب
لكن انا على يقين بـ أنكِ لا تعلمين ما جرى لي اليوم
لا تعلمين !!

جعلتي اجفاني تُمطر غيثاً
بارداً فرحاً ="")
و القلب يعلو و يعلو
يُمسك بـ قلبك

وَ

نُحلّق للأعلى
أَلَمْـ أقل لكِ بأنّه من السهل علينا
الطير ر ر ر آ ن  ")
فـ قلوبنا مملوءة بالايمان
محبه في الله و لله ( )
سبحانه
بعث لي قلوبٌ أعجز و تعجز أحرفي
عن ما فعلته لـ قلبي الصغير

 سعيييدةٌ أنا حد البكآء !
حد المطر ر ر ر , ارتوآء
قلب السعادة غَدَا غيدآء ( )
يا ربّي و يا خالقي
أَبعدَ الاخاءِ لقاء ؟

أَتخافين أن تُغمضي الاجفان !
أَتخافين أن تُحيل الأيام أحلامكِ الى سرآب !
لماذا ؟
ان كنتِ على ثقه بأن أحلامكِ سـ تتحقق
سـ تتحقق بـ اذنه سبحانه
و أنا على يقين بأنها كذلك
و ان واجهتكِ العوائق
يدك و يدي و يد من تحبين ( )
نزيلها نزيلها نزيلها بـ اذنه سبحانه
لا تقولي احلامي .. ارجوكِ !
بل قولي
أحلامي المتحققه ( )
و لـ تنعم اجفانك بـ سبآت عميق
تسافرين من خلاله الى الاحلام
و يهنأ قلبكِ بـ رآحةٍ وَ سلام

كوني كما أنتِ
سعيده
=')

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق