الأربعاء، 11 أغسطس 2010

هيَ جنى ( )



هيَ ابتسامةٌ و كفى
لا .. لا توفّى !
هيَ قلبٌ طهور ملتفٌ بـ شيءٍ من جنون
حنون ( )
هيَ جنى =*)

كلما تَرائت لي تِلكُمُ الليالي
شتائي باردٌ .. شتائي
كُنتي لي كلّ الدفء
كلما أطفئَتْ ريحُ شتائي شمعة الأمل
أشعلتِها بـِ يديكِ .. قُربا
كنتي لي أختاً قبل الصديقه  ")
بكِ أنا سعيده سعيده  .. الحمدلله ( )
حنين و شوق يجتاحني لـ تلك الأيام
و ذاك الكلام الذي أُخرجه من قلبي لـ قلبكِ الصادق
يُخيّل لي بين حينٍ و آخر
بأنك ابتعدتي !
لكن .. كلما اتخيل ذلك أراكِ في متصفحي عبقا =")
يا قريبه ( )
سبحان الله ..

تعجز الحروف عن التعبير بـ اسهاب
لا تفي لا تفي
و لكني سـ أختلي بـ ليلي قمرا
لأُخرجُها لكِـ
لكِ انت وحدكِ يا حنين القلب ( )

اختليت بالليل / بالقمر
حدِّثني اكثر
فـ قلبي عاجزٌ عن الإسهاب
خجلٌ يلتفّ حوله .. ضباب
ليس فقط لأن حروفي لا توفي شَخصُكِ الحنون
لكن ,
أخافَ ان أبخس في حقّك يا طهر العيون
لا تقفي عند هذه الكلمه .. مُستغربه
' طهر العيون '
نعم =*)
تأمّلي بها و تمعّني كيف كنتي لـ عيونيَ طهر !

تعلمين ما بالقلب
إذن سـ أصمت
و أّدع نبضات قلبي تهمسُ لـ أذنيكِ صمتا

=")
( )


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق