الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

صباحي الْ سَعيد وَ جداً () :")



عندما أشعر أن شيء ما بـ داخلي .. ليس بـ فارغ !
لكنه يحتاج :") ()
تتوالى على قلبي أفكارٌ بسيطه قد تُسعِد صُحبتي ()
لأني بذلك أسعد جداً جداً جداً ()
و كيف لي أن لا اسعد بـ سعادتهم () !
بالأمس , و أيضاً في صباحي الهادئ مع قلبي
عندما كنتُ أُحدِّث نفسي بـ هدوء
أتعتقدين أنهم بـ ذلك سـ يسعدون !
أَسـ يبتسمون :") !
و حينما همست بـ قَولِ .. نَعَم ()
فعلتها , فعلتها و أنا سعيده و جداً
كلما تخَيّلت ,, همست لـ قلبي
لي أصدقاء ()
لي صُحبةٌ نقيّه , سعيده ()
الحمدلله :") ()

عندما حان وقت وداع نفسي و أنا  .. لـِ أحلّقَ في أحلامي قليلاً
أبَت أن تتركني !
أَبَت أن أغمض جفني ,,
كانت تهمِس لي ,, دعينا نتخيّل
دعينا نُبحر في الغدِ .. نتأمّل :")
أخذت تتحدّث لكني فجأه !
أغمضت جفني ,, أبحرت

و حينما التقينا في الصباح الباكر
كانت سعادتي تُوصف !
كلّ شيء جمعته على عَجَلْ !
و نفسي تهمس س س س
لاتنسي شيئاً لا تنسي
بين حينٍ وَ آخر
أُلقي نظره بـ داخل حقيبتي
و كـ الطفله ,, أعدُّهم واحده تلوى الأخرى
و أقول لـ نفسي
أَنسيت قلباً ؟
و أعود لـ أعدّهم من جديد :")

عندما كانت خطواتي تقودني إلى  " لوكرهم الْ مشرق "
كان قلبي ,, ينبض
و ينبض
وَ
يَـ نْـ بـِ ضْ
سعاده :") ()
بسرعه وضعت كلّ شيء
و عُدت مسرعه
عندما أرخيت جسدي
تسائلت .. أينَكَ يا قلبي ؟
أوووه لقد تركتُهُ هناك :") !
فـ ابتسمت و هاتفي أمام عيني
ينتظر !
و فجأة
وَ مَ ضْ ()() :")
عندما كنتُ أقرأ حروفكم
لم يكن قلبي يبتسم وَ فقط !
بل كان يَصرَخْ سعاده ()
الحمدلله يا ربي
يا حبيبي :")
رزقتني قلوبٌ جميله , سعيده , نقيّه ()

لم أكُن أريد أن تتلاقى أعيُنِنا في ذات اليوم !
فـ قلبي كان يحمل كماً من الخجلْ :")
هيَ نفسي من جعلتني أجرّ خطواتي لكم ()
عندما إلتَمَّ شمل قلبي و أنا
كان قلبي يَ خ فِ قْ
فـَر ر ر ر حاً :")
عندما أرى ابتسامة كل قلب منكم
يخفق
يخفق
يخفق
و لا أحد يعلم بهِ غيري !
و عندما تلامسُ يمينُكم يميني
أُردِّد بـ داخلي
الحمدلله يا رب
لي أصدقاء ()
أحبهم في الله و لله () :")
سعادتي حينها كانت , لا تُوصف !


* يطول الحديث عن صباحي اليوم , يطول :") ()

هناك 3 تعليقات:

  1. مااجمل صباحكِ ومااجمل روحك

    غاليتي لطوف لاتحرمينا مشاعرك الجميله

    كوني بخير

    ردحذف
  2. غير معرف13/10/10 5:37 م

    =")
    مآآجمل ان تسعد من حولك ")

    إبتسم قلبي =") ,, لوجود قلب نقي طاهر كقلبك ")

    الله يديم عليج يارب =")



    آطياف ")

    ردحذف
  3. غاليتي الآء :")

    و ماأجمل من ذلك أن أرى اسمكِ ينير متصفحي ها هنا () :")
    شكراً ()()

    أطياف

    بالضبط :")!
    أجمل شي بالحياه أن تسعد من حولك و بالذات من يحمل قلبنا لهم مكانه عظيمه ()
    و ابتسمت روحي سعاده لوجودك يا عزيزه :") ()
    امين , علينا و عليج يارب () :")

    ردحذف