الاثنين، 25 يناير 2010

الحب






! الحب .. و ما الحب بيننا
الحب كـشمعة أمل ان اقتربت منه كثيرا يحرقك , يؤلم
و تصبر وتتحمل الألم .. لأجل الحب

نعم احسستم بألمنا لكن ليس كما احسسنا به
انا و صديقتي
تألمنا في ذات الوقت
بكينا في ذات الوقت
اشتعلت نار الفقد في ذات الوقت
و اصطبرنا
=")
كانت تعلم بأني مازلت احبها
و انا اعلم بأنها ما زالت تحبي
باتت حروفي اغلبها ح و ب
لان قلبي ينبض بِهُما الآن
بدايه جديده بيني وبيني
اقصد بيني و بين صديقتي
و ابتسامة رضى تصحبها سجدة شكر =")
اليوم كان لي صدمه + صدمه + صدمه = نهاية خير الحمد الله
عليكم بالصبر لتذوقو طعم السعاده
طعم الفرج بعد الكرب
طعم العذوبه بعد المروره
كان لحنها معتاد في مسمعي
فلم اكن اسمعه الا في ذكرياتنا
حفظته ")
و اليوم
ذكريات جديده ولدت
بعد ماترنم مسمعي بكلمات جديده منكِ
انا سعييده .. الحمد الله
بما ان عقلي ما زال في صدمه
سأغفو و اصحو لأرى
الذي حصل اهو حلمٌ ام حقيقه
احبك ايتها الصديقه
x)

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف7/12/10 7:44 م

    عجيبه انتي =)


    يعني انصدمتي من شخص ؟

    وصبرتي ؟
    ولقيتي من يحبج من جديد!!!

    ردحذف
  2. هداكِ الله يا أخيتي :")
    بـ ردّك هذا أيقظتي فيني مشاعرٌ و ذكريات :") !

    نعم انصدمت حينها
    لكن الصدمه كانت سعيده و ليست بـ أليمه !
    إثرها خرجت مني هذه الحروف ()
    و كيف لي لا أصبر ؟
    أَلستُ بـ مؤمنه () !
    مؤمنه بـ أن حالي كله خير
    ان جزيت شكرت و ابتليت صبرت
    صبرت ()

    الصبر مفتاح الفرج :")
    و الصبر جميل جداً ان جربته ()


    همسه ..
    أيقظتي فيني مشاعر لأن ما كتبت فيها هذه الكلمات
    باتت أختاً بعيده بالنسبه لي :") !
    و مازلت صابره و سـ أظل ()
    لأن ربيَّ الله و سيظل بقربي دائماً و أبداً
    و أنعم علي بدل القلب قلوبٌ كثيره تحبّني فيه :") ()

    الحمدلله ()

    ردحذف