السبت، 16 يناير 2010

,, اتمنى


صبآحي كالمطر
غيثٌ ينهمر
يملئ الصدر يقيناً ,, املاً مندثر

اجفآنيَ لم تصحو بعد
و المطر يداعبها .. ينقـي سواد احاط بها
برآءةٌ تعلو ملامحها
اسمعُ تسبيحَ الحمآم
يترآكم حولهم الغمآم
فتتناثر حبيبات المطر
فتسرع الحمآمآتِ للاختبآءْ
و ريشهم يتطآير هنا و هنآك
فتسقط على وجنتي ريشه
مشرئبةٌ بمآء المطر .. ازدادت بياضا
ازدانت جمالا ..
فتحت عيني (لارآني) لارآها فوق وجنتي
حملتها و لممتها واخذت انفث همي لها
حتى نشفت .. و طآرت
حلقت الى الاعلى
اخذت الحق بها .. محاولة الطيرآن خلفها
حتى اندثرت بين الغيم
قلبي كالمتيم .. بها

ذهبت اشكي جرآحي للبحر
مع كل موجه تترنم مسامعي
و تحمل بين طياتها دموعي
أَكبير انت يا بحر لتتحمّل الآمي !
أَعميق انت يا بحر لتحمِل اوهامي !
اخذت انقش بالحروف على الرمآل
حروف ليست بأبجديه
حروف ليست لها نقاط او رموز رقميه
حروف وهميه
كأحلآمي "
ضاقت بي الارض حتى كدت اختنق
موج البحر تعالى .. ماحياً حروفي
متجهًـ نحوي ..
وعيني تحمل من الخوف اضعاف ما يحمله قلبي
فضمني البحر و أخذ يروي لي
حكآيات تفوق الآمي

" تلك الفتآة وحيده "
!! يا بحر تلك انا تلك اانا
فـ أغرقني ,,
حين اعتليت السطح تداركت بأنها يتيمه
وانا لدي الحنان لدي امي و ابي ( )

" تلك الفتاة تصرخ الماً "
!! يا بحر تلك انا تلك اناا
فـ اغرقني .. في قاعه احتبسني
حاولت التغلب عليه .. و اعتليته
فأدركت بأن الفتآه تصرخ أَلمْ مرضا المَّ بها
لا شفآء له !!
و انا جسدي مشافى معافى

" تلك الفتاة تبكي ماضيها "
!! يا بحر تلك انا تلك اناا
فـ اغرقني حتى كآد ان يقتلني
و ما ان اعتليته حتى ادركت ان الفتآه
تبكي ماضيها و لا مستقبل امامها !
اما انا ابكي على الماضي
و المستقبل يزهر امامي

عبرٌ و عظات اكتسبها من الحياه
تقوي قلبي و تزيد الصبر فيني
نبكي على الفقد !
و كل شيء حولنا
نبكي على الجرح !
و جرآح لم تندمل بقلوب غيرنا

عندما ابتسمت للبحر
حملني الى شاطئ من بيآض
لم يكن بيآض الرمال لا
بل كان الريش يغطي اراضيه
اوراق الشجر بيضآء
ورود حدآئقه بيضآء
غيومه بيضآء
الطير و نفوس الغير بيضآء ,, نقيه
ارتميت في احضان الريش
و اخذت انظر الى القمر
و اشكر ربي .. على نعمه حولي
و اتمنى ان اصبح ريشه
كتلك التي احتضنتني ")

هناك تعليقان (2):

  1. ياللخبايا !

    ردحذف
  2. خبايا الروح16/1/10 4:04 م

    تعجبٌ ماذا يحمل من معنى ؟؟


    ^^

    ردحذف