الأربعاء، 2 ديسمبر 2009

لن تسعد ..




لن تسعد

ولن تلقى السعاده

ان كنت تعطي وتنتظر المقابل

لن تسعد .. !

عندما تعيش في { عالم وهمي }

لا يوجد به سوى شخصين

و انت متيقن بأن سعادتك ستجدها مع خليلك
اعلم انك بذلك " ودّعت سعادتك "
عندما تغير ذاتك لأجل شخص
عندما تبيع النفوس التي احبتك لاجل شخص
عندما تبيع حتى ذاتك لاجل شخص
و تنتظر " الحب " من ذلك الشخص
دعني اجرحك قليلا بقولي
ستصبح ( اغبى ) شخص في العالم
كنت غبيه ولكن " الحياه تعلم "
لتصبح اذكى
لن اقول بأني ذكيه لاني عبقريه
نعم .. عبقريه و بعضكم كذلك =)
لانني لن اعود للبيع وانتظر الربح
لن اودع قلبي في منطقه نائيه و ابدله بقلب آلي
يتحكم به الاخرون !
ماذا سأستيفد بذلك ؟
" السعاده "
هه ..
سأكون سعيده بسعادة المتحكمون بي
و لكن لن تدوم سعادتي لن تدوم
عندما كنت مقيمه في عالمي الوهمي
لم اكتئب في حياتي قط مثلما اكتئبت فيه
لم اذرف دموعا بتلك الغزاره مثلما ذرفتها وانا فيه
لم احزن ذلك الحزن الذي يقطع احشاء قلبك من المه الا وانا مقيمة هناك
لن اقول بأني لم القى اياما سعيده
نعم لقيت و كنت اسميها بأسعد ايام حياتي
ولكن الان بت اسميها ذكرياتي الماضيه و آفاتي
صدق خليل عالمي عندما قال لي" الحياه تعلم "
ومنه تعلمت اكبر الدروس
شكرا .. لكل لحظه جميله كانت بيننا
شكرا .. لأنك رددت النور لبصري
و اشكرك جزيل الشكر على الصفعه التي ارسلتها لي
لانها ايقظتني من سباتي
و بها ادركت أن عالمي الحقيقي بهِ اشخاص يستحقون وجودي معهم اكثر منك
لانك كما قلت " نفسك تكفيك "
و ايضاً ادركت ان ذاتي تستحقني اكثر منك
فـ بها سأجد سعادتي لا بك
سأفتقدك يا من كنت انا
سأفتقد ذاتك..
بدأت امحي ذكريات انسنا
ولكن لن استطيع محوها من عقلي و قلبي
لأنهم مازالو يعشقون تلك اللحظات

الآن .. سأودعك
سأحمل ذاتي و ارحل الى العالم الحقيقي
سأودعك علِّـي القاك في جنان الرحمن
لان الحب بيننا قد فات عليه الاوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق