السبت، 15 مايو 2010

ابتسم =) ..



قال صلى الله عليه و سلم :: [ تبسمك في وجه اخيك صدقه  ]



ابدي يومك بـ ابتسامه
ابدي كل شي بـ ابتسامه

شي جدا جميل وماياخذ وقت ابدا يمكن ثانيتين !
و مريح للاعصاب مره

اذكر يوم كنت في سنه اولى كليه
كانت دكتورتنا تقولنا عن هالموضوع
وليه بنات الكليه مايبتسمون لبعض !
قالت انا عارفه ان اذا ابتسمتي لوحده ماتعرفينها
اول شي بتقعد تشوف لبسها و تمسك شعرها وتقول حق صديقتها فيني شي غلط     !!
بعدين بتقول " شتبي هذي     !!  "
او بتقولك " خيير في شي    !! "

قالت وليه البنات كذا ؟
لو انتي تبتسمين لهذي و ذيك تبتسم لغيرها
بتتعودون على هالشي
اخر شي قالت ابغاكم هالاسبوع تبتسمون للبنات وتشوفون ردة فعلهم
وبعدين تقولونلي 


طبعا اللي بايعه نفسها تبتسم لكل بنات الكليه
خصوصا الفئه المرعبه " البويات " 
لكن البعض تبتسمين لهم غصب عنك =)

بعدها قعدت افكر بكلام الدكتوره و مابقت فكره مابغيت اسويها
ونفذت القليل .. الحمد الله
سويت برزنتيشن عن الابتسامه
تكلمت عنها و عطيتهم فكره خفيفه وسهله
ان كل بنت ترسل لو جمله وحده حلوه و توحي للابتسامه للي عندها بالجوال
مابين فتره و فتره
بكذا مو بس راح تخليهم يبتسمون
الا بتاخذ اجر كل وحده =)

شي جميل جدا و ياليت اللي حبّت الفكره تطبقها 
انا عن نفسي طبقتها الاسبوع اللي فات 
ونستنى الإفراج عن الجوال عشان نكمل المسيره

*فاصل يقهر شوي --" 
  رسلت سواقنا يجيبلي شحن موبايلي وجابلي شحن زين
قهر صح !
فـ المعذره و السموحه يا تبع " ومضات ريشه "
في جعبتي الكثير ولكن الرصيد رايح فيها   
^
^
اكتب هالفاصل واضحك على نفسي
زهايمر قبل النوم معليه


* نواصل 
و انا اتكلم مع البنات عن الابتسامه
سئلتهم سؤال .. هل راح تبتسمين لـ بنت مسترجله " بويه " ؟
و كانت ردود البنات مضححكه بصراحه
اذكر وحده منهم  قالت بحط رجلي و بشررررد

البنات حتى لو كانو بويات ترى بعضهم قلبهم طيب
و يبين عليها
يعني لاتظلمون الكل بما يسمى " بالشراسه "
ابتسمي .. ابتسمي .. ابتسمي

 

ابتسمتي !!
حلوه الابتسامه عليك 


اول كتاب قريته كامل كان اسمه " الابتسامه تصنع المعجزات "
كان فيه اشياء مرررره جميله
و كلام يخليك جد جد تبتسمين من قلب
كنت اذا ضاق صدري
افتح على مقاطع معينه اقراها و ابتسم =")
اذا حسيت ان احد كان متضايق
اكتب الكلام و ارسله له
و اتوقع اني عطيته لوحده من صديقاتي 


الابتسامه شي عجيب
غير انها بكل مره تبتسمين لوحده راح تاخذين اجر
البنت نفسها بتدخلين قلبها وبترتاح لك
شي طبيعي انك ترتاحين لبنت مبتسمه !!


الاسبوع اللي فات صارلي موقف بالكليه
حسسيت اني طررررت السما من الفرح

كنت رايحه اقعد براا الكليه عشان اقرا
و انا امشي اشوف عامله من العاملات تطالع فييييني
قمت وابتسمت لها
ردتلي بـ ابتسامه
ايش تشرح الصدر
والله عجيبه .. بعدها مو بس ابتسمت الا قعدت اضحححك
وهي مازالت تشوفني ومبتسمه
قعدت برا يمكن 5  او 10دقايق وقلبي يطق ومبتسسسمه من هنا لي هناك
حلوو مره لما تبتسمين لوحده وتردلك بـ ابتسامه احلى 


طولت بكلامي
و لكن اخر اللي ابي اقوله ابتسمو ابتسمو ابتسمو
المنفعه لكم وماراح تخسرون شي !








( الابتسامه هي اللغه التي يفهمها كل شعوب العالم )

فلا تحرمون نفسكم الاجر و اللذه 






و انتهى يومي بـ ابتسامه  
الحمد الله ( )


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق