الجمعة، 5 فبراير 2010

!!! لم الكذب








لم الكذب !
لم نخشى قول الحقيقه!
أَلِأنهم لايعلمون بالضغوط التي تواجهنا ,,
ام لأننا نخاف لومِهم وعتبِهم الموجه إلينا ,,
سَـ أُلام في نهاية المطاف
كذبت ام لم أكذب ="
سَـ أُلام ..
و بالنهايه انا من خسرت
خسرت ثواب ,,
وراكمت ذنوباً كـ جبل من تراب
لما كذبت ="
اكره الكذب كـ كرهي لإبليس
و اكره الكذابون
أأصبحت منهم الآن !!
اكره نفسي ولن اسامحها
لن اسامح لساني عندما نطق بحروف سودآء
لاتعرف للصدق طريق ,, فطريقها عوجآء
سأتوب يا الله
اغفرلي ="
ندم ,, يعتري قلبي
و صداع يفتك بي
أأبكي حالي !
لا ابالغ بشعوريَ ,, كلا
فهذا مايحصل لي عندما انطق بكذبه



الكذب
طريق الى اللهب
عتمةً ننصاع لها من غير سبب
و المسبب ,,
يعتريه ندم
يعتصره ألم
قد يشعر بأنه منافق لم يرحم
لم يرحم القلب الطهور
قلب سيأتي اليوم الذي يبيت فيه مكسور
فما من كذبه الا و تكشف
" حبل الكذب قصير "
اما حبلي ليس بقصير
لاني سأقطعه بتوبتي
بصدقي ,,
ياربي يا حبيبي اغفرلي

فهي ليست سوى غلطة في حياتي
و ابن آدم خطآء
يخطئ ليتعلم
يخطئ ليتوب ="
وانا تعلمت ,, إليك اتوب
فاغفرلي ='



كنت اخشى اللوم اخشى العتاب
فـ زلّ لساني
وانحرفت حروفي
كنت اريد متسعاً من الوقت
اريد ان ارتاح
احس بأني في غرفه مظلمه
يوم بيوم ,, ساعه بساعه ,, ثانيه بثانيه
تتضائل تتضائل تتضائل
تأخذ بالانكماش
اصرخ ,, ولا اسمع سوى صدى صوتي
لا احد سـ يحس بضيقتي
و سَـ أُلآم في النهايه !



تقف حروفي عند هذا الحد
وليت ادمعي تنهمر بلا تردد
لتغسلني ,, تطهرني من ذنب اسود
="

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق